برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة

» مستشفي البلينا
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالأربعاء 10 يناير 2024, 8:34 am من طرف Admin

» بتكلفة 90 مليون جنيه.. محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى "برديس" بالبلينا عقب تطويرها
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالأربعاء 12 يناير 2022, 1:13 am من طرف Admin

» الانتهاء من تجديد مدرسة "برديس" الابتدائية بالبلينا بتكلفة 9 ملايين جنيه
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالجمعة 13 نوفمبر 2020, 11:54 am من طرف Admin

» تعرف على حكاية أقدم مسجد في برديس بمحافظة سوهاج
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالجمعة 13 نوفمبر 2020, 11:50 am من طرف Admin

» قافلة جامعة سوهاج البيطرية تعالج 620 حالة بنجوع برديس
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالجمعة 13 نوفمبر 2020, 11:44 am من طرف Admin

» تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك عام 1441 هجرية
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2020, 3:48 pm من طرف Admin

» فياد بن رسلان
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالجمعة 24 أغسطس 2018, 9:02 pm من طرف محمد العمري

» عشيرة الحديد - الأردن
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالأحد 12 أغسطس 2018, 5:55 pm من طرف راشد مرشد

» محافظ سوهاج يعلن عن تخصيص قطعة ارض لاقامة مدرسة للتعليم الاساسي بنجوع برديس بمركز البلينا
احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي I_icon_minitimeالأحد 04 مارس 2018, 12:24 pm من طرف Admin

احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي

Admin
    Admin
    Admin

احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي Empty احمد بلال انا تحت امر النادي الاهلي

مُساهمة من طرف Admin السبت 29 أغسطس 2009, 6:11 pm

صرح مهاجم النادى الأهلى أحمد بلال عن أندهاشه من ما يكتب حاليا فى بعض الصحف القومية عن وضعه بعض الشروط من أجل التجديد مع النادى الأهلى وعن نية النادى الإستغناء عنه وعن وجود مشاكل بينه وبين لجنة الكرة فى النادى نافيا كل ما يتردد بخصوص هذا الموضوع تماما.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة بأنه لم يفاتح أحد فى النادى عن موضوع التجديد ولم يتحدث مطلقا فى هذا الموضوع ولم يفاتحة أحد فى النادى أيضا مؤكدا بأنه ككابتن للنادى الأهلى فهو تحت أمر النادى ويترك التقدير المالى للنادى لأنه يعرف بأن النادى يقدر لاعبيه جيدا على حد تعبيره.

وأضاف بأنه لم ولن يشترط على بيته الذى تربى فيه ولن يتكلم فى النواحى المادية لأنه يعلم بأن النادى سيقدره جيدا مثل غيره من اللاعبين وهو يكن كل حب وتقدير للجهاز الفنى وللجنة الكرة ولجميع أعضاء مجلس الإدارة فى النادى ولا توجد مشاكل بينه وبين أى أحد فى النادى.

وأختتم اللاعب تصريحاته معربا عن سعادته بالعودة الى الملاعب من جديد وأنه سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الجيش القادمة يوم 11 من شهر سبتمبر القادم مؤكدا شفاؤه تماما من الإصابة الى كانت قد لحقت به وتمنياته بالعودة لهجوم الفريق وأنه سيبذل قصارى جهده ومتمنيا التوفيق له فى الفترة القادمة.

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 27 أبريل 2024, 5:20 pm