برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة


الزمالك يستضيف الاسماعيلي في كلاسيكو لا يقبل القسمة علي اثنين....

شاطر

الطائر المغرد

عدد المساهمات : 76
نقاط : 213
السٌّمعَة : 0

الزمالك يستضيف الاسماعيلي في كلاسيكو لا يقبل القسمة علي اثنين....

مُساهمة من طرف الطائر المغرد في الإثنين 21 سبتمبر 2009, 11:19 pm

كتب: كريم سعيد- يستضيف نادي الزمالك في تمام السابعة والنصف من مساء الثلاثاء ضيفه النادي الاسماعيلي في افتتاح مباريات الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز.

ويأتي اللقاء الذي يعتبر من"كلاسيكيات" البطولة المصرية في وضع لا يحتمل القسمة علي اثنين بالنسبة للفريقين حيث ستكون نتيجة التعادل غير مرضية علي الإطلاق لهما.

الزمالك يدخل اللقاء في ظل توتر شديد بين الفريق والجماهير بسبب البداية الضعيفة التي قدمها الفريق في الأسابيع الخمسة الأولي من الدوري والتي فقد فيها أبناء ميت عقبة 8 نقاط كاملة من أصل 15 نقطة.

فبعد المباراة الأولي المبشرة أمام انبي والفوز بنتيجة 3-1، صعق الزمالك جماهيره بخسارة نقاط متتالية جراء الهزيمة أمام بتروجيت ثم التعادل أمام المقاولون، قبل أن يستعيد نغمة الانتصارات بفوز باهت علي الاتحاد في الأسبوع الرابع، ولكنه عاد ليصدم جماهيره مرة أخري بالهزيمة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الخامس.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل يعلم تماما أن فقدان المزيد من النقاط في المباريات المقبلة وعلي رأسها مباراة الاسماعيلي ستعجل بخروج الفريق من سباق المنافسة علي بطولة الدوري اللهم إلا إذا فقدت الفرق المنافسة المزيد من النقاط هي الأخرى.

يدخل الزمالك المباراة برصيد 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي الأهلي والذي يتصدر المسابقة منفردا بفارق 3 نقاط عن كل من بتروجيت والاسماعيلي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

من الناحية الرقمية، الوضع ليس أفضل حالا في الاسماعيلي حيث أن الفريق أضاع 7 نقاط هو الاخر في الاسابيع الخمسة الاولي جراء التعادل في مباراتين والهزيمة في واحدة.

ولكن من الناحية المعنوية سيكون الأمر مختلفا حيث أن الاسماعيلي يسير بخطي ثابتة منذ قدوم جهازه الفني الجديد بقيادة المدير الفني عماد سليمان.

ونجح الفريق تحت قيادة سليمان في تحقيق فوزين متتاليين علي كل من المقاولون العرب والاتحاد السكندري (خارج أرضه) بنتيجة واحدة وهي 1-0.

رغبة سليمان في الفوز ستكون قوية للغاية ولما لا حيث انه سيتمكن من ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد إذا وصل لهذا الهدف.

الفوز سيمكن سليمان من مواصلة الضغط علي المتصدر الأهلي، كما سيمكنه من إبعاد منافس مباشر وهو الزمالك من سباق المنافسة ولو بشكل مؤقت، كما سيدعم موقفه كمدير فني للفريق حيث ستزداد ثقة الإدارة والجماهير الاسمعلاوية به بشكل كبير.

وستقام أيضا الثلاثاء 3 مباريات أخري يلتقي فيها غزل المحلة مع بتروجيت والإنتاج الحربي مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع المصري.

وتختتم مباريات الأسبوع السادس الأربعاء بإقامة 4 مباريات أهمها تلك التي تجمع الأهلي المتصدر وحامل اللقب امام بترول اسيوط، بالاضافة الي حرس الحدود مع المنصورة واتحاد الشرطة مع انبي والجونة مع الاتحاد السكندري. https://redcdn.net/ihimizer/img180/9291/imagegenerator5.jpg



االمصدر:www.yallakora.com

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 7:32 am