برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة


وزير تايه يا ولاد الحلال

شاطر
avatar
محمود زكى المعناوى

عدد المساهمات : 53
نقاط : 146
السٌّمعَة : 7
العمر : 35

وزير تايه يا ولاد الحلال

مُساهمة من طرف محمود زكى المعناوى في السبت 28 أبريل 2012, 11:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم قاصم الجبارين و مذل الطغاة و المستكبرين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ولاد الحلال حد شاف جدو جنزوري رئيس وزراء بنكهة و طعم الزبدة

الفلاحي أقصد بصلاحيات رئيس جمهورية بس إحنا اللي مبنستطعمش

مكتوب على جبينه : يا عزيزي كلنا فلول

لابس تي شيرت رمادي عليه عبارة : المجلس العسكري راضي و أنا راضي

مالك و ما لنا يا شعب يا فاضي.

حكمته في الحياة : يا ما دقت على الراس طبول و مطرح ما ترسي دُقلها

أمله في الدنيا : إستمرار الحكم العسكري ما هو المثل بيقول : يا واخد

قوتي يا ناوي على موتي .

معاه كرسي دايماً في حضنه فمن يجده لا يحاول لمس الكرسي حتى لا

يهرب.

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و صلى الله و بارك على سيدنا

محمد وعلى آله و صحبه و سلم .




محمود المعناوى


[img] [/img]

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 سبتمبر 2018, 4:01 am