برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة


رسالة إلى النائب رأفت ابو الخير

شاطر

الغريب

عدد المساهمات : 6
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0

رسالة إلى النائب رأفت ابو الخير

مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 09 ديسمبر 2010, 7:23 am

رأفت ابو الخير النائب الجديد


تحيه طيبه وبعد ،،،
أذكرك ونفسي بتقوى الله وان تكون خطواتك القادمة مدروسة بعناية فائقة وان تأخذ العبره من غيرك ولاتغيرك الدنيا الى الأسوأ ونتمني أن تكون إلى الأفضل .
عليك الإ تنسي أن أصوات الراحل حشمت ابو الخير وسمعته الطيبه سبب نجاحك وليس شخصك أنت الذي تعرفه أكثر من غيرك فعليك بضبط سلوكك وتصرفاتك وتذكر أن الراحل هو سبب أسم بيت ابو الخير وهو وحده الذي ينجح والذي بني أسم من حطام فيجب أن تحافظ عليه وهو من جمع شتات عائلة ابو الخير من الأسواق ولكن وحده هو فقط النجم وليس غيره لأنك تعرف قومك كما نعرفهم نحن ونشأتهم مثل نشأتك من تحت الصفر والحيازات الزراعية القديمة لأصحابها .
قد تفهم خطأ من مقالي ولكن أذكرك لأنك تسكن في فيلا وتجد من يهلل لك فذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين.

خدمات برديس العامة "

تحويل برديس الى مدينة وعليك الإ تفرحنا بمكاتبات فارغة لاتسمن ولاتغني من جوع مثل النائب الخائب ولكن عليك تحويل الأمر الى الواقعية .
وكلمة مدينة تعني الكثير لأبناء برديس وستوفر الجهد الكبير على العامة لقضاء مصالحهم الضرورية في نطاق برديس وتزيد القوة الأقتصادية لبرديس وهذا يعود بالنفع على برديس عامة .
يجب أن تقبل النقد لأنك ليس فوق الحساب وحتى لأتغرق كما غرق الواهمون ومن يقع من على صهوة جواده قد لايعود أبداً، ونحن لنا حق عليك كناخبين أعطينا أصواتنا لك فأنت لست سيد علينا ولكن أخترناك لأسباب تعرفها منها المعلن وغير المعلن فماذا أنت فاعل لبرديس.
رأفت ابو الخير أنت الأمل الجديد ونحن أنتخبناك أنت وليس عائلة ابو الخير فأنت الخير والخير بدأ من عندك وغيرك يحكي وأنت تفعل ولكن أحذرك من بعض المرتزقة في عائلة ابو الخير ومنهم أعضاء محليات فيجب عليك أختيار أعضاء محليات من عائلتك يكونوا واجهة أجتماعية جيدة وليس كهؤلاء وأنا أعرف من الصعب أنتشال الجميع من الهم القديم دفعة واحده ولكن أنت عليك العمل وليس الأعتماد على من ذكرتهم لك وأنت تعرفهم .

الغريب

عدد المساهمات : 6
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0

رد: رسالة إلى النائب رأفت ابو الخير

مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 16 ديسمبر 2010, 7:32 am

ايها الأخوة في المنتدى جائتني رسالة من زميلنا وصديقنا في المنتدي بخصوص هذا الموضوع وسارد بالحق والدليل والبرهان "


اولاً" تذكيري للنائب بالفقر - الفقر ليس عيب - ولكن هذا شاب من السهل أن تضحك عليه الدنيا كما ضحكت على غيره.
ثانياً" أن حشمت ابو الخير هو من صنع أسم العائلة هذه حقيقة يدركها القاصي والداني ودائماً كنا نسمع ابو الروس فقط فأنا أعيد الفضل إلى أهله ويجب أن يعترف بها الجميع .
ثالثاً" كلمة النائب الخائب وانت تقول أنه أجتهد في رسالتك والحقيقة أنه لم يجتهد سوى لنفسه ولاأعرف الحقيقة لماذا توجعك وهل يستحق أن يكون نائب .
رابعاً" أعضاء المحليات يجب أن يكونوا محمودي السيرة وخاصة من أهلة لأنهم الخلفية للنائب رأفت ابو الخير نفسه لأنك تعرف أن بعض الشخصيات كانت تسئ للنائب حازم ابو ستيت وهو لايدري وهولاء كانوا من اهله فالنصيحه واجب.
يا أخواني لاينتقد انسان لايملك وأنما ينتقد من يملك فقط ولعل الحنية الزائدة على النائب تجعله لايخدم .
وأشكر الجميع وأنا لأأذكر شخص بعينه ولكن معجب بشخصية الراحل حشمت ابو الخير مثل غيري.

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 سبتمبر 2018, 11:51 pm