برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة

» بالصور.. مستشفى «برديس» بسوهاج تتحول إلى «خرابة»
السبت 12 أغسطس 2017, 5:03 am من طرف Admin

» نائب بسوهاج يحصل على موافقة لإنشاء كوبرى علوى بقرية برديس بالبلينا
السبت 04 مارس 2017, 3:54 pm من طرف Admin

» تنفيذ3429 وصلة صرف صحي بقرية برديس
الخميس 16 فبراير 2017, 11:37 pm من طرف Admin

» وزيرة الهجرة تعلن فتح مطار سوهاج لاستقبال جثامين المصريين المتوفين بالخارج
الخميس 09 فبراير 2017, 11:59 pm من طرف Admin

» محافظ سوهاج يعلن عن تخصيص قطعة ارض لاقامة مدرسة للتعليم الاساسي بنجوع برديس بمركز البلينا
الخميس 09 فبراير 2017, 11:50 pm من طرف Admin

» بالصور.. مركز شباب برديس بسوهاج يتحول إلى خرابة
الأحد 15 يناير 2017, 2:06 pm من طرف Admin

» مكاتبات تتعلق بالمطالبة بتحويل برديس إلي مدينة
السبت 24 ديسمبر 2016, 3:54 pm من طرف Admin

» رأفت أبو الخير: اعتماد لوحة توزيع كهرباء بقرية «برديس» في سوهاج
السبت 24 ديسمبر 2016, 3:50 pm من طرف Admin

» استياء في "البلينا" بسوهاج بعد نقل وحدة الإسعاف إلى "برديس"
السبت 24 ديسمبر 2016, 3:44 pm من طرف Admin

جاء الطابور الخامس بدون عنوان

شاطر

MohameD
زائر

رداً علي الاخ عادل دردير .. لكلامه الغير لائق عن د/ عبد النبي العلكي

مُساهمة من طرف MohameD في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 6:39 pm

الاول بس .. انا هاخد شوية اقتباسات من كلامك وهردلك عليه .. وفي الاخر كدا محضرلك حاجه حلوه كدا ابقا اقراها كويس هتلاقيها باللون الازرق
ونحن معروف للجميع أصل كل شخص ولايحتاج رأيك وممكن أعرض لك مستندات ليعرف الصادق من الكاذب

مش انت لوحدك اللي معاك مستندات .. وانت معروف انك كاذب اساساً .. واما حكاية الاصل والفصل والكلام ده كله فياريت بلاش نتكلم فيه علشان صدقني انت اللي هتطلع خسران فيه .. وانا مش عايز اعمل فتن ما بين حد .. ومن ناحية المستندات فيه كتير .. وحاجات لا تشرف .. ومش عايز اوضح اكتر من كدا

وطبعاً عارفين بعض أحنا عائلات برديس وكل بيت قدامة مائة خرارة

الخــرارات دي قــدام بيوتكم انتوا بس Laughing

وأنت هاجمت بالباطل وهذا هجوم بدون مبرر

وانت هجومك علي الدكتور عبد النبي دا ماكانش بالباطل .. وايه المبرر بتاعك .. اكيد طبعاً .. عايز تقبضلك قرشين

الفتنةولكن لأ أشهر بأعراض الناس مهما حدث ولكن خزائني مليئة بالحقائق وليس بالأشاعات ومليئة بالجرائد تخص أى شخص مهما كان وخليني أريك أحقادك وعندي أشيئا ء يعرفها الناس جميعاً ولكن أحترام لمن أتصل بي سأكف عن ذلك ولايستطيع شخص تهديدي

تصدق كنت لسه هقولك نفس الكلامـ .. بس لو انا قولت مش هبقا بكدب ذيك .. صدقني .. انا لو اتكلمت وضحت اكتر من كدا .. هتحصل الفتن اللي انت بتقول عليها دي .. وعلي فكره بقا انت بتقول بلاش نشهر بـ اعراض الناس .. معلش يعني لو فيه حد المفروض يقول الجمله دي يبقا انا اللي اقولهالك مش انت .. واللي بيته من قزاز ما يرميش الافيهات .. او بمعني اصح ما يحدفش الناس بالطوب .. وانت فاهم وانا فاهم .. وانا بردوو ما احبش اشهر بـ اعراض الناس . وعلي فكره انت كداب اوووي .. وبتكتب كل كلمه وانت بتترعش اصلا .. وبتفكر فى الرد الجاي بتاعي هيكون عامل اذاى ..

وحقك على لو واحد من العائلة ضرب أبوك وأنت مقدرتش تحوش عنه وقلبك تملى كره لهذه الدرجة وعمى بصيرتك قبل بصرك

ههههههههههههههههه بجد نكته حلوه .. يا ابو العم اقعد ساكت .. بلاش كلام يضحك .. ياراجل .. انت ما سمعتش عن العركه بتاعتنا معاكم ولا ايه .. دا احنا طيرناكم لبعد الكوبري .. وانتوا ما عرفتوش تعملوا حاجه غير انكم تطيروو .. وحقك انت عليا لو كان ابوك قاعد وسط العركه واضرب .. او اتفتحت نفوخه Razz

وسوف أتوقف عن الكتابه في هذا المنتدي بسبب ان مدير المنتدي الذي يجب عليه وضع شروط معينة للأشتراك في هذا المنتدى منها وضع صورة الشخص وأظهار الأيميل الخاص به وأسمه الكامل قدر الأمكان وأن كان له تليفون ليحتفظ به مدير المنتدي . وفي هذه اللحظة سيكون أصحاب التعليقات مجموعة من الأشخاص المحترمين الذين يتحارون بكل أدب وهذه اللحظة سأجد _____________________________________ يمتنعون عن التعليق لأنه عارف سوف يرد عليه بكل الوسائل ولاينفعة أحد من يحتمي بهم .

ايوووه صح انا معاك ان مدير المنتدي غلطان انه فاتحها كدا سبيل لـ كل اللي عايز يكتب ويعبط بالكلام .. وسمح لـ------------------------------------------.. انهم يتطاولوا علي اسيادهم بالشتايم .. ويهاجموهم بالباطل ..
والا لو ما كانش الراجل صاحب المنتدي .. سمح بكدا .. ما كانش واحد ذيك .. قدر يكتب حاجه .. يعني حرية الرأي والرأي الاخر مكفوله للجميع

لحد هنا اكون خلصت تعليقي علي كلامك .. وفيه حاجه كدا شبابيه انا عملهالك من دماغي .. احب اقولهالك قبل ما اختم كلامي .. اصل بيني وبينك لسه عايز احرق دمك تاني Razz Laughing

انا الذي نظر الاعمي اللي .. كلامي واسمعت كلماتي من به الصمم برديس عرفت معني الاشراف من خلال .. الدراويش اللي انت بتتكلم عنهم اول عيله تمارس نشاط سياسي فى العصر لما تقولي اقري تاريخك يبقا انت محتاج تفوووق .. عقلية موضوع تافه عمرها ما ترفعك لفووق .. قبل ما تعرفوا السياسه كنا بنصفي مع الكبار علشان احنا بردو من يومنا واحنا كبار يا فرحتي لو الف مشاركه وانت آخرك محليات وياريتكم عارفينها ولا عارفين تاخدوها .. وسمعت انك عامل موضوع .. موضوع يعصب اي حد ويخلي الدم فاير بدأته بتريقه وسخريه من الكبار
وقعدت بتشكر فـ عيلتك .. وتلخبط فى كل الناس . ما عنديش اي اعتراض .. بس احنا اللي عملناكم ونضفناكم وماكانش دا فرض وواجب دا كان طالع من ايمان بقضيه كانت جمعانا وضيعتوها من زمان وهقولك حاجه كمان اسأل عليها اجدادك .. د/عبد النبي اول صيدلي فى برديس .. احنا ناس واعيه وهاديه مش كمله تجيبها توديها .. بس كلامك زاد عن حده وما انتش فاهم بتقول ايه بتكلمني ع السياسه .. وانت مش فاهم اصلاً بتقول ايه .. عادل يا دردير آسف بس غوور وروح اجــري .. خليك تشوف بعنيك وعــد مني انا هوريك هتيجي عليا هاااجي عليك صدقت نفسك ليه يا عبيط بطل تنطيط قال عاملي فيها حوويط دماغك محتاجه تظبيط وريني آخرك أيه مش مصدق بتتريق ع الدكتور عبد النبي ويقولك كان فاكر انه زويل العصر .. وهو مش فاهم هو مين .. جولة انتخابات هتخليك تنسي نفسك فى الكلام وتألف فى التاريخ وتخبط والسلام .. مش هقعد اقول مين هما بيت العلكي .. ومين هما احنا واسامي كتير . انا عارف ان الناس دي ليها رموز وتاريخها كبير .. ياريت تقري تاريخك وتفهم قبل ما تقول .. أتأكد بس الاول انك فايق مش مسطول ومش عارف ليه الغل دا كله بيطلع كل مره .. الدكتور - الدكتور .. مش عارف ليه مدايقكم الفكره بسيطه خالص هيا جوله وهياخدها ان شاء الله دا يحصل .. واكتب فى مواضيعك ما فيهاش حاجه .. بس اوعي تفكر تغلط وبلاش هرتله وسذاجه .. خليك تشوف بعنيك وعد مني انا هوريك هتيجي عليا هاجي عليك صدقت نفسك ليه دماغك محتاجه تظبيط وريني آخرك ايه .. بيت الزناتي مع كل احترامي .. لو دايقت واحد منكم او اذيته بكلامي .. كلامي مش للكل .. كلامي لواحد مهييس _________________________________اسمه عادل دردير .. قلبلك جولة انتخابات .. حرب صهاينه وفلسطين .. ما بلاش اعصابك اهدي يطق العرق تطق تمووت .. ما تهدي شويه وروق حبه دي انتخابات وتفووت .. قال دراويش وقال كلام عبيط كتير .. مش هرد وخليك عارف اني ممكن آآآه .. هشوفك بعد الانتخابات وخلي بالك ....... بس بقا لحد كدا .. وانا مش هتكلم تاني .. هديلك فرصه ترد .. وانا علي فكره عمره كلامي ما هيخلص .. وخلي بالك .. انا من الشباب اللي فى الصعيد اللي دماغها ممكن توديك ورا الشمس .. وتجيبك بردان .. ومستنيك تاني ترد .. علشان انا مش هسكت .. عيب دا انا وعدتك اني مش ممكن اسكت خالص .. وعلي فكره .. انا بتكلم هنا علشان انت بتتكلم هنا . واقسملك بالله لو كان الكلام ده علي ارض الواقع صدقني كنت هقولهولك هو هو نفس الكلام اللي بقولهولك دلوقتي ويمكن اكتر كمان .. الكراهيه الابديه دا مرض مالهوووش علاج وكاره كاره مش مهم اصلاً مش فارق معايا اللي يحبنا اهلا بيه واللي كارهنا ينتحــــررر Razz

كلاكيت تالت مره

مــحـمد دياب
Razz

ملوحظة تم حذف جزء من التعليق من admin المنتدي لما تضمنه من إساءات لصاحبها ولكاتب التعليق نفسه
Admin
Admin

السلام عليكم

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 9:04 pm

بسم الله الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهد الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله

{ يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون }

{ يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا }

{ يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما }

أما بعد ياأهل بلدتي الأعزاء

ففي ما جاء بآيات الله المباركات ما يغنيني عن أي قول آخر

وأهنيء الجميع في البداية بهذه الأيام المباركة الطيبة التي نحن فيها ( أيام العشر من ذي الحجة )أعادها الله عليكم جميعا بكل خير ووفقكم فيها للعمل الصالح

وأدعوكم فيها للتسامح وأن يظهر كل منا ما ينبيء عن اخلاقه الطيبة ويبدأ بالخير وإصلاح ذات البين

وأطالبكم عند إيراد أي نقد يتعلق بشخص مكلف بعمل عام أن يكون هذا النقد متعلقا فقط بهذا العمل لا بالشخص أو بعائلته وأن يتناول هذا النقد أداء هذا الشخص للعمل العام المنوط به وما يؤخذ عليه فيه وأوجه تقصيره وما يطالب بإنجازه من خلاله و أن يكون الرد بالمثل متناولا تلك الأمور لا شخص الناقد أو عائلته أيضا

و أرجو أن تتسع صدور الجميع لهذا النقد

فمثلا إذا تناول شخص أحد القائمين بالعمل العام
وتساءل عما قدم فلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أو أنه مقصر في كذا وكذا
وأنه كان ينبغي عليه أن يقوم بإنجاز هذه المهمة أو تلك

فيكون الرد
فلان قدم كذا وكذا
وان ما يؤخذ عليه غير صحيح لأنه قام بعمل هذا الأمر أو ذلك
وأن ما يؤكد ذلك هو هذه الأمور أو تلك المستندات

وأما أن يذكر أحد شخصا ما فيثور الآخرين ونتبادل سباً وردا فهذا ما يخرج عما سبق وأن تسطيل الإساءات غير المقبولة إلي الأشخاص بل وإلي آبائهم وعائلاتهم فهذا ما لا يرضي عنه أحدا

وأذكر نفسي وأذكركم أن الله عز وجل مطلع علينا جميعا في كل وقت وحين ومطلع علي أعمالنا وأننا جميعا إلي ربنا لمنقلبون

وأطلب من كل واحد منكم أن يراجع مساهمته وأن يسأل نفسه هل إذا عرضت هذه المساهمة في صحيفته يوم القيامة هل كانت ترضي الله عنه و يرتفع بها قدره لدي مولاه الكريم أم أنه سيتمني آنذاك لو كان قد سطر خيرا منها !!!!!!!!
فإن وجد ذلك فأدعوه أن يقوم بتعديلها

وأما عما أثارة المساهمون في هذا الموضوع من المطالبة بالتضييق من صلاحيات الاعضاء والزائرين في المشاركة في المنتدي فهو محل اعتبار ويتم الآن النظر فيه بالفعل بكل جدية من جراء ما حدث

مع أسفي الشديد لهذا التضييق في الاستفادة من خدمات المنتدي المنشأ في الأساس ليخدم جميع أهل برديس بكل سهولة ويسر والذي تضافرت جهود متصلة مشكورة للعديد من أعضائه في جمع موضوعاته وطرحها ليستفيد منها الجميع

وإذ أشكر لهم هذا العمل الرائع أدعوكم وإياهم للإستمرار في المشاركة الفعالة في تطوير هذا المنتدي ليكون جسرا للتواصل فيما بيننا وللعمل لرفعة شأن بلدتنا العزيزة وأهلها

ويسعدني تلقي إقتراحاتكم في هذا الشأن سواء بالرسائل الخاصة أو بالنشر في المنتدي

وفي الختام أذكر الجميع بقول الله تعالي

" مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "

صدق الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد: جاء الطابور الخامس بدون عنوان

مُساهمة من طرف صوت الحقيقة في الخميس 11 نوفمبر 2010, 7:51 am

محمد دياب
سامحني سيكون هذا أخر تعليق لي لأني ليست بالسذاجه هذه حتى أصدقك لأن ما تتكلم عنه وجميع عائلات برديس اللي أحنا بنطيروا قدامها عائلات صديقه وواضحة مثل الأعلام في كل شئ ولاتخفى علينا خافيه عن أحد منهم ولكن لن أنجر وراء فتنه لاطائل منها وجميع العائلات المعروفة لنا والمسمي بالعائلات القوية مثل المازني ونحيله أصدقاء ونتحاور في كل شئ وجهاً لوجه بدون خوف أو جبن بل بكل أحترام ويعرف بعضنا البعض مقدار الآخر والمقصود بهذه العائلات برديس فقط وهذه العائلات نجلس معها في المقاهي وهذه العائلات تمثل برديس في المحليات وهناك بعض العائلات الآخري تمثل برديس في المجلس وأم الآخرون فيجلسون وراء المقاعد لمسح الأحذيه.
ولكن اريدك ان تلعب غيرها وأشكرك على توضيح الحقيقة وأنك تريد تستفزني فقط لآظهر الحقائق المره والمعروفة للجميع وانت تريد أن تضر بالنائب لأغراض أخرى لأن أشخاص من عائلة العلكي أتصلوا وقالوا أياك أن تجر نفسك للفتنه ولكن لأاسئ عائلة غير معلومة وأشكر الجميع على تفاعلهم معنا في هذا المنتدى

الضوي

مُساهمة من طرف الضوي في السبت 13 نوفمبر 2010, 7:42 am

أعرفكم بنفسي انا شخص من عائله بسيطه ولكن شخصية أجتماعية ولأأحب الفتن ولأأستطيع أثناء الجلساء أن أقول راي بصراحة خوفاً من المشاكل ولكن دبلوماسي بطبعي ومن يعطيني المجال يستفيد مني جيداً لأني أعرف الكثير والكثير وأستطيع تقييم أي شخص أن كان بسهوله ويسر وقد قرأت الموضوع بكل عنايه يوجد بعض التجاوز البسيط من وجهة نظري الشخصية ولكن للأسف الجوار متدني جداً وأعتقد عادل الزناتي كتب أسمه شفافية وجرأه تحسب له ولكن وجد بعض التعليقات تجاوزت فيه بالباطل وليس حقيقة وأسمحوا لي أن ابين ما أقول ونأخذ ما أخذ أكثر من حجمه تعليق محمد دياب وكان قاسي وبدون مبرر ولا يخدم النائب وأشكر عادل الزناتي أنه توقف عن التعليق درءاً للفتنه وتقييمي لمحمد دياب أنه لايعرف عادل دردير الزناتي وأن الموضوع شخصي بحت وليس حباً أو عشقاً في الدكتور عبد النبي العلكي وهذه الأدلة من واقع تعليقة"
اولا يا استاذ .. دردير الزناتي .. مش زناتي بردو .. طيب ما نقول .. ابو هــطل احسن .؟ Laughing ولا انت مكسوف تكتب ابو هطل .. عموما عادي ما علينا .. اولا انت
هذا التعليق ماذا يقصد به لا أعرف وأنا أعرف أن العقيد سيد قناوي الزناتي زميل عبد المنعم العلكي في مطار الأقصر والأصل معروف وهو لايكذب وأنا أعرف ان العائلة تكتب الزناتي والناس جميعا تعرف ذلك والدليل ان صاحب التعليق أعترف بنفسه بهذا الأمر عندما قال"
بيت الزناتي مع كل احترامي .. لو دايقت واحد منكم او اذيته بكلامي .. كلامي مش للكل .. كلامي لواحد مهييس _________________________________اسمه عادل دردير
يعني هو أعترف أنه بيت الزناتي .
ههههههههههههههههه بجد نكته حلوه .. يا ابو العم اقعد ساكت .. بلاش كلام يضحك .. ياراجل .. انت ما سمعتش عن العركه بتاعتنا معاكم ولا ايه .. دا احنا طيرناكم لبعد الكوبري .. وانتوا ما عرفتوش تعملوا حاجه غير انكم تطيروو .. وحقك انت عليا لو كان ابوك قاعد وسط العركه واضرب .. او اتفتحت نفوخه
عادل دردير والده متوفي من فتره طويله وأنا أعرف أى شخص يعرف شخص يعرف المعلومات العامه وللعلم والد عادل من كبار العائلة وهذه حقيقة لاينكرها أحد .
معني تحليلي هذا أن الحوار تحول شخصي وليس دفاعاً عن النائب وبل يضر بالنائب وانا اردت بهذا بيان الحقيقة بعدما قررت الدخول في التعليقات "ومايلفظ من قول الإ ولديه رقيب عتيد"
دفعني الفضول للسؤال على هذا عادل دردير الزناتي من بعض الأشخاص بعد تحول الهجوم شخصي من دياب فماذا قالوا وننقل الكلام بأمانه بدون زعل من آي شخص"
أن هذا الشخص مؤدب ومحترم وذو شخصية قوية وكاريزما لدرجة لايستطيع أحد من عائلته أن يغلط عليه ولايقبل سوي بأخيه أن يصلحه وإذا أنفجر لايستطيع أحد السيطره عليه وهذا الكلام سمعته من بعض أهله وسمعت عن أبيه من أهله وغير أهله أنه رجل ذو مكانه ولاغبار عليه .
وسمعت من غير أهله نفس الكلام السابق ولكن زيد عليه أنه له فلسفه خاصه ومقنعة وعندما يهاجمه أحد ردت فعله سريعة ولايخاف أحد وقالوا أنه يستطيع قول هذا الكلام في وجوه الآخرين بدون خوف ولايجلس مع آي شخص وعندما ياتيه الخبر بمعركة مع أهله يقول عادي وبسيطه ويستهين بالناس لدرجة انه محدد برديس في عائلات معينه وللأمانه يحترم عائلة العلكي ويقول ناس طيبين وغلابه ولكن يضايقه فقط من ينتمي الى غير عائلته ويقول أي شخص ينتمي الى غير عائلته تافه .
الأخوه الأفاضل ممكن بهذا الأسم أقول الحقيقة بلا خوف بل بصراحه ومعي أصدقائي يدخلون المنتدي ولكن لن أخبرهم حتى يقييموا تعليقاتي Razz

abdo

مُساهمة من طرف abdo في الأحد 14 نوفمبر 2010, 12:17 pm

انا لا دخل لي بالسياسه ولكن انا فالحقيقه اؤيد ابن عمي الاستاذ عادل الزناتي في نقضه للنائب الدكتور عبد النبي العلكي وذلك ليس تقليلا من شأن النائب ولكن هو عباره عن اللوم والعتاب فقد توقعنا من الكتور عبدالنبي بصفته رجل علم وهومن ابناء برديس الكثير من الخدمات التي البلد في حاجه اليها ولكن الحقيقه ان الدكتور عبدالنبي قد اصابنا جميعا بالاحباط وخيبه الامل فعلي العكس تماما الساده النواب من خارج برديس قدموا خدمات لبرديس وابنائها اكثر منه لذا ارجو ان اي نقد لاي نائب لا يؤحذ بدافع الكراهيه او الحقد ولكن النقد يبقي دوما هو رادع او تذكير لاي شخص حتي لا يحيد عن الطريق او ينسي مصالح الناس التي انتخبته وعلقت عليه امال كبيره وحتي يتذكر كل انسان ان يرديس ليست كالسابق وان بها الان عقول وشباب مثقف وناجح وقادر علي تغيييرحال برديس الي الاحسن وارجو من كل قارئ ان يفهم ان رسالتي ولا يعتبرني متحيز الي احد من المهندس/عبدالنبي الزناتي

الشبح

مُساهمة من طرف الشبح في الإثنين 15 نوفمبر 2010, 10:23 am

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحي المبارك جميعاً
وأود هنا قبل أن ابدأ تعليقى "الشهاده حق" وحتى لاتضيع الحقوق ونضيع معها وأود أن أعرفكم بنفسي "
أنا شاب جامعي من أولاد عليو وهواري وأفتخر ومن أحدي العائلات هناك ولعل مايميزنا أن الجميع أبناء عم بدون مايكون قريب لك ونحن من العائلات الذي أيدت عبد النبي العلكي وأنا قرأت ما كتبه الأستاذ عادل دردير الزناتي ولعل ما دفعني للتعليق هجوم بعض الأشخاص عليه برعونة تفتقد العقلانية وأنما حقد وغل من البعض وأنا واثق أن لو أي شخص أمامه لايستطيع التفوه بكلمه وهذا أستنتاج من قوة شخصيتة وثقته في نفسه لأنه كتب أسمه بالكامل وساحكي عن برديس وعائلات برديس من واقع كلامنا في بيوتناولايزعل مني أحد والله على ما أقول شهيد "
سابدأ بعائلة الزناتي الذي منها المرشح منصور جاد هذه العائلة أصلها من الضبعية قبلي بالأقصر ولاتحتاج وعالبيتها منذ النشأه تجار ومازالوا وعائلة تعتبر من ضمن عشر عائلات تصنف من قبلنا أن لها شأن والدليل منها أعضاء محليات نعرفهم جيدا وأحدى أهم بوابات برديس وبل كبار منشأة برديس بلا منازع وهذا ماقلته ليس من عندي وأنما رأي جدي الذي يبلغ 70 عاماً ودائماً أرجع له لأني أحبه وسألته سؤال مباشر لماذا لم ينجح منصور جاد فكان رده لأأنساه أبداً ولعل هذا صار مبدأ لي طيله حياتي .

الشخصية القوية تحترمها الناس ولاتحبها والشخصية الضعيفة تحبها الناس ولاتحترمها وضرب لي أمثال كثيرة لامجال لذكرها وسألته عن أعمده هذه العائلة فذكر أسم والد الكاتب وهذا بناء على سمعته أقول وهذه شهاده حق بل والأكثر سألته لماذا مكروه من بعض الجهات فقال لي الرجل دائما مكروه ومهاب الجانب ولايخشون أحد .

ومن ضمن العائلات العشرة عائلة النائب عبد النبي العلكي ولكن نجح بسبب التعاطف معه وأحنا من ضمن العائلات الذي أعطيناة نكاية في المرشح الآخر ونستطيع أن نأتي به في أي وقت لأنه طيب وشخصيتة طيبة .

وعائلات آخرى في برديس منها من يدعي الشرف ويقولون جعافرة وهم ليس كذلك لأني أتذكر كانت له مشكله مع عائلة العلكي بسبب هذا الموضوع وبل أهين عبد النبي العلكي من قبلهم في أكثر من مناسبة .

عائلة المازني هوارة برديس وأنا أحبهم والحنين إلبهم قوي لأنهم فعلوا ما أرادوا بكل هدوء وأحتوا جميع العائلات القادمه من كل الجهات "منصور(الشب) وفراج ودياب وأخرون ولم يشعوروهم مره أنهم ليس منهم وهذه غيرة هوارة .

وأنا قصدت من هذا الحديث لايكون الحوار في العائلة لأن كل شخص له جذور معروفة والرجل هو من يعطي الرجال حقها وحتى لاتكون فتنه بين العائلات لاتحمده عقباها ولعل هذا السبب في غالبية الأنتخابات يخرج النائب من برديس رغم أنها قوة تصويتية كبيرة ولعل أكثر مالفت نظري هجوم محمد دياب الغير مبرر وبل يحتوي على كثير من المغالطات الذي نفاها بنفسه ولكن أشكر عادل الزناتي على توقفة لم ينساق لهذا التيار لأن هذا التيار لايستفيد منه سوى السفهاء ومن لاصوت له ويضر بالنائب .

وأخيراً اتمني التوفيق للجميع وأذكركم واذكر نفسي أن كل العائلات فيها الصالح والطالح وهناك مثل يقول " مافي جرن قمح الإ مافيه كيلة طين "وأدعوا الله في هذه الأيام المباركة ان بجنب بلادنا شر الفتن .

هواري وأفتخر،،

الشبح

مُساهمة من طرف الشبح في الأربعاء 17 نوفمبر 2010, 8:09 am

أخواني أهالي برديس لايزعل أحد من تعليقي لأن هذا مايدور عندنا نقلته بأمانه شديدة والحق يقال فقط وبل نحن ندافع عن عبد النبي العلكي حتى لو أحنا غير مقتنعين به وللأمانه نعرف انهم من العائلات الذي لاتستطيع تدفع عن نفسها الأهانه وهناك عائلات جيران لهم ______________________________________________________________________________________________________________وكان يريد التكلم في مواضيع أخرى رفضت وطلبت منه لايخوض في أعراض الناس ولكن الحاجة الوحيده الذي أسعدتني عندما غرفت أن عائلة العلكي لهم نسب مع هواره وحتى لايتهمني أحد بالكذب الدكتورة نجوي متزوجة من الدكتور عبد الرحيم الأجهوري هواري ابن هواري ويمت بصلة للفولي الشيمي الهواري أبضاً وهذا دليل على أن هذه العائلة الكريمة يجب أن نؤيدها ولكن هذه المره تختلف أصبحت الأنتخابات صعبة ولكن أقول النائب الحقيقي الذي يحافظ على كرسية في أشد الظروف والمناسبات وأريد أعزم أدارة المنتدي والمعلقين حتى يكونوا جميعاً وجهاً لوجه لنتحاور وهذه اللحظظظظظظظظظظظظظظظظظظة نعرف الرجل من الخنيث وبرديس دي غريبه لو أحب واحد وفية كل العبر يقولوا كويس ولوكرهوا واحد ولمسه الهوا تخرج الأشاعات وهذه هي برديس الحمدلله أننا في بلد تعرف القيم وعدد العائلات لاحصر لها ودائماً تجد العائلات المهمشة اللى تحكي وتدفع من جيبها على المقاهي علشان تسمعها ولكن نشكركم جميعاً علي الأستضافة وقريباً أدعوكم لمنتدي أولاد عليو .

الهواري

ملحوظة : تم حذف ما بالمساهمة من إساءات بمعرفة admin المنتدي

الضوي

مُساهمة من طرف الضوي في الخميس 18 نوفمبر 2010, 11:33 am

يحزنني التطرق في أمور شخصية كما خاض فيها الشبح وأنا كشخص وصفت نفسي في التعليق السابق أنسان من عائلة فقيرة ولأأستطيع أقول رآي بصراحة خوفاً من الآخرين ولكن أعرف جميع عائلات برديس والدنيا كلها فيها كل شئ وآي عائلة أن كانت فيها ومليئة بالأسرار ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولهذا طلبت من التعليقات تنصب على مناقشة المقال بكل أحترام بدون تجريج واللي بيته من زجاج مايحدفش الناس بالطوب وأنا أوجه هذا الكلام لعائلة العلكي لأني لصيق الصله بهم بدون تعامل وحرصاً عليهم ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وأنا أقسم بالله العظيم هذا الشخص أو غيره من المعلقين ليس لي علاقه به أطلاقاً ولكن الحقيقة واضحه ولانريد أن يكون هذا المنتدي للفتنه فقط وأحذر عائلة العلكي لوا ساقوا في الدروشة بنتاعتهم دي سوف تحدث مجزرة من أحدى العائلات المرشحه وهذا ماسمعته وأنقله ولاأريد انقله بنفسي لاأستطيع وأحرسوا لجنة الحريم جيدا لأن الحقيقة أنتم من أضعف العائلات الذي تستطيع أن تحمي نفسها هذا مخطط مرسوم لكم.

الضوي

تم حذف جزء من التعليق بمعرفة Admin المنتدي لمساسه بخصوصية الأشخاص بلا مبرر

الشبح

مُساهمة من طرف الشبح في الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 7:46 am

الأستاذ الضوي
تحياتي لك ولشخصك الكريم وواضح من تعليقك تربيتك وبيئتك وتحليلاتك المنطقية القوية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفتحت فيها ملفات عبد النبي العلكي في القاهرة وأنا ذكرت هذا الكلام لبيان الحقيقة ليس الإ ولكن عبد النبي العلكي لايعني في شئ الآن وأوعدك بشئ سوف أعيد مقال عادل الزناتي مرة آخرى وبل أزيد عليه في حالة سقوط النائب المتوقع وكلمة نائب الصدفه معناها النائب الذي لايستحق مكان ـــــــــ وان كنا أعطيناه في السابق تعاطف ونكاية فى الآخرين ولكن الآن الوضع أختلف ونعرف أنه ذهب لعائلة أبو نحيلة وعمل أتفاق معهم وهذا دليل ضعفه لأن الحقيقة مره بل جميع التعليقات ليس لها علاقة بالواقع سوي بالكذب والأفتراء والشتائم من لاأصل لهم ، لأن من يشتم الناس يكون سفية ولعلك تكذيبك لدياب ولد غانم أفضل ما أعجبني لأنه تكذيب من خلال كلامه ولعلم المنتدى نعرف أن عبد النبي العلكي قرأ الفاتحه مع تمساح ابونحيلة سابقاً لعدم الترشح ضده على أن يكون سنيد له في الأنتخابات القادمه ونعرف الشرائط المسجله ومغامرات بكر العلكي بجوار الفرن فالبلد صغيره جداً ونعرف أنه ذهب لمنصور جاد الزناتي وأصطحب عدد كبير من برديس للصلح له في الإعادة في الأنتخابات الماضية بعد أن خلف وعده معه بمعني انه رجل ــــــ.
أولاد عليو بلد له علاقات وطيده في برديس ولها نسب ومصاهره وأصدقاء وأقول لكم سر سمعته من بعض العائلات سوف يتعرض عائلة العلكي للأهانه والتريقة من برديس بعد السقوط وإذا نجح فأنه يعطي مؤشر أنه رجل برلماني بمعني الكلمة .

تم حذف ما بالمساهمة من إساءات ومساس بخصوصية الأشخاص بلا مبرر بمعرفة Admin المنتدي

الضوي

مُساهمة من طرف الضوي في الخميس 25 نوفمبر 2010, 7:21 am

الأستاذ الشبح
عند ردي عليك لاتريدك ان تخوض في الأعراض ـــــــــــوانا رجل انتمي للعرب وتبجل في هوارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولكن أحترم أرائك وأقدر تعليقاتك الذي تتميز بالصدق والموضوعية والمنطقية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواريد ان يتسع صدرك لردي لأني لاأخص عائلات ــــ معينه وأنت تفهم هذا الأمر ولكن أنا اعيب عليك فقط في شئ واحد أنك اردت تفتح موضوع الخلاف بين ابونحيلة والعلكي بخصوص موضوع اشراف - سأقول لك حقيقة صاعقة وقوية أن عائلة ابونحيلة نعرفهم ولكن أقسم بالله العلي العظيم وهذة المعلومة من عائلة من الأشراف الكبار أن عائلة العلكي لاتمت لأشراف بصلة ولكن عادة برديس لاتتكلم مع ناس يعتبرونهم غلابه وطيبين ولكن الطيبه أصبحت شئ أخر الآن.

تم حذف ما بالموضوع من إساءات بمعرفة admin المنتدي

محمد حمدي العلكي

مُساهمة من طرف محمد حمدي العلكي في الجمعة 26 نوفمبر 2010, 4:30 am

السلام علي من اتبع الهدي وخشي الرحمن بالغيب

الـضوي

الشبح

وغيرهم كتير انت بتشتم علشان بتكرهني وانا بشتم علشان برد الاساءه بالاساءه ياااااااااه وصلت بينا الدرجه اننا نتجمع فى مكان واحد علي النت علشان نتبادل فى الشتايم وقذف اعراض الناس وصلت بينا الدرجه اننا نبقا فريسه ساهله لده و لده علشان نيسير الفتن ما بينا
احنا المفروض نبقا متجمعين هنا علشان نتناقش بكل حب وادب وتآخي .. ونشوف ايه مشاكلنا وايه مشاكل البلد ونحاول نفكر بالعقل ونشوف فين الصح وفين الغلط ونشوف ايه اللي فى مصلحة البلد ونعمله ونشوف كمان ايه السلبيات اللي فينا وفي بلدنا ونحاول نغيرها ونغير من نفسنا للأحسن عايز تنتقضني يبقا تنتقض مافيش مانع انك تنتقض دا رئيس الجمهوريه نفسه مش بيسلم من الانتقاضات بس الاول مش المفروض تعرف ايه هو الهدف من النقض الهدف من النقض دائما بيكون دايماً السبب منه انك بتحاول تغير وضع انت نفسك شايفه ان فيه حاجه غلط والمفروض ان الحاجه دي تغير من نفسها وتصلح من نفسها او تتغير خالص ويبقا فيه مكانها بديل يعني فيه نقض بنااء ودا اللي انا بتكلم عليه واللي المفروض كان يحصل من الاول وفيه نقض هداام ودا طبعا هو اللي حاصل دلوقتي والله عيب علينا اننا نسب فى الناس بدون اي وجه حق او اننا نسمح لنفسنا اننا نلعب بالالفاظ علي مشاعر الآخرين واحب اوضح حاجه للأستاذ الكريم الضوي احنا ولله الحمد مش من اضعف العائلات وان شاء الله الكريم هنقدر نحمي نفسنا كويس واحنا فى غني عن نصايحك الكريمه وشكرا جدا ليك علي شتايمك وانا مش هشتمك لاني الحمد لله ما اتعودتش اشتم حد من ضهره وصدقني الشتايم والزعيق والتهليل دا كله مش بيحل مشكله لا دا بيزيدها تعقيد والشتايم دي عامله ذى حجة البليد كدا اللي مش لاقي حاجه يعملها وحكاية اننا من اضعف العائلات دي واننا ما بنقدرش نحمي نفسنا والله مش عارف ارد عليك اقولك ايه بس بجد كلام لا يمت للحقيقه بـ اي صله احنا بطبعنا ولله الحمد ناس مش بتحب تعمل مشاكل علشان احنا مش بنحب المشاكل والحمد لله ما افتكرش في يوم حد اخد مننا حاجه غصب عننا او فيه حد اتعدي علينا بالاذى وكان هو غلطان واحنا سكتنا وانا اهوه بكلمك وبكلم اي حد هنا انا اهوه داخل باسمي محمد حمدي العلكي واللي مش عارفني وعايز يعرفني يبقا ييجي يوم الاحد ان شاء الله يسأل عن الاسم ده هتلاقوني موجود طوول اليوم والحمد لله مره تانيه اني ما اتعودتش اشتم حد علشان بيشتمني لمجرد الشتيمه ولا كمان اتعودت اشتم حد من وراء شخصيه مزيفه وغير معروفه وبـ اسماء مستعاره وآسف لو كنت شوفت الموضوع متأخر ورديت كمان متأخر وأسف لو كنت زعلت حد بكلامي وأسف لاني ما شتمتش علي حد .. وأسف كمان مره علشان ما اتعودتش ادخل فى مهاترات ههههههههه حلوه مهاترات دي والله
دي بتاعت الاستاذ عادل الزناتي علي فكره لانه دايما كان بيقولها بس والله كان عنده حق لما كان بيقولها لاني بجد عرفت معناها الحقيقي دلوقتي علي كل حال ان شاء الله خير وربنا يوفق الاصلح وشكراً لكل اللي شتم واللي هيشتم

شكرا ليكم واعذروني لو كنت طولت فى الكلام

والســـــــــــلام خــــــــــتام

abdo

مُساهمة من طرف abdo في السبت 27 نوفمبر 2010, 6:13 am

السلام عليكم جميعا
الحقيقه انا بشارك لتاني مره في المنتدي مع اني متابع لكل الاحداث فيه وكل الردود ولكني مكنتش بشارك في الرد عشان محدش يزعل وكمان عشان لقيت الكل بيغلط في كل الناس مع ان المنتدي دا اتعمل عشان المناقشه الفعاله والجاده اللي تكون في صالح برديس وابناء برديس وزي ما قولت قبل كدا ان النقض الغرض منه هو تعديل الوضع اللي احنا فيه وفي النهايه لا يصح الا الصحيح وكل واحد عارف هومين ؟واصله ايه؟ وكمان الناس عارفه دا مين وابن مين واتمني ان اللي ينجح في الانتخابات يكون الاصلح وسواء من برديس اومن بره برديس وانا عارف وكل الناس عارف ان الكلام والردود في المنتدي معظمهم كان لمصالح شخصيه وانا بشكر كل اللي ساهم باعتدال ونزاهه وبشكر كمان كل اللي اهان وشتم لان الاهانه مردوده عليه واتمني من المشتركين في المنتدي يكون عندهم الشجاعه ويعرفو شخصيتهم عشان الرد يكون في محله وبتمني ان مخدش يزعل من كلامي او صراحتي ونقضي لاي حد

مهندس/عبدالنبي الزناتي

المطرقة

مُساهمة من طرف المطرقة في السبت 27 نوفمبر 2010, 8:50 am

كنت اتمني أن أساهم في هذا الموضوع ولكن الوقت غير مناسب لأني قرأت موضوع عادل دردير الزناتي وبل تم طباعتة وأود مناقشة الموضوع معه نقطة نقطة لقناعتي بثقافتة وأسلوبه الشيق في الطرح ولكن تحليل المقال هذه المرة ستكون من جوانب أخرى لم يتطرق فيها أصحاب التعليقات لها وسيتم توضيح بعض الكلمات التي أغضبت البعض بدون معني ولكن للآسف أن التعليقات المسيئة كانت من الجنس الثالث بمعنى أصحاب الوجوه المزيفة والأقنعة والتعليقات المفيده من كتب أسمه والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها .
محمدال سعدالبدوى

مُساهمة من طرف محمدال سعدالبدوى في الأحد 28 نوفمبر 2010, 5:01 pm

شكرا للمعرفة شكرا للعلم الذى اعادنا 40 عام الى الوراء هل هذه هى برديس مع الاسف تدنى فى لغة الحوار بالامانة اناحزين جدا ياسلام على التحضر توقع راى شخص لا يعرف برديس ماذا يقول شوية (...........) محمدعبدالحميد حسين

المطرقة

مُساهمة من طرف المطرقة في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 7:33 am

صباح الخير
سوف أناقش مقال الأستاذ عادل دردير الزناتي بدون تحيز لأحد وسأتكلم عن الكلمات الذي سيئ فهمها من بعض المعلقين الموترين"
بخصوص كلمة الدكتور عمر - المغزى منها أن في ذلك الوقت كان من يعمل في صيدلية يقال له دكتور وللأمانة في ذلك الوقت كانت الناس تعتقد أن عمر جاد العلكي دكتور وهذا يعرفة من عاصر أفتتاح الصيدلية.
ظن نفسه أحمد زويل -الحقيقة كان من يحصل على كلية الصيدله في ذلك الوقت يعتبر أحمد زويل هذا العصر لأن كلية الصيدلة كانت حكراً على الأقباط فقط وحتى لو ظن في هذا الوقت من حقه فالكاتب لم يخطئ.
من ناحية سياسة الدكتور عبدالنبي العلكي ودماثة الخلق -عبدالنبي العلكي دماثة الخلق طبع أصيل فيه ولانريد يسميها بعض الخبثاء شئ آخر ولكن دائماً الرجل بطيعتة لايجيد الكلام نهائياً لأن الخطابة والتكلم موهبه ونحن نلاحظها حتى في خطباء المساجد ولكن السياسة كلمة معناها اكبر من الكثيرين في برديس .
نائب يالصدفه- نائب الصدفة الذي يأتي بعد طحن بين المرشحين الأقوياء ويعيد مع شخص لايعرفة أحد سوى السيد رضوان ابوالخير والدليل كان من يمشي به في الشوراع وعلى المقاهي لدرجة كنت تصدم عندما تراه لأنه عبدالنبي العلكي أشيك منه بمراحل ولايدل أنه هذا الشخص كان نائب في يوم من الأيام وبالتالي كان التعاطف ضد شخص لايعرفه أحد ولكن يدور عنه الحديث فقط دون أفعال منه فكان الأولى عبدالنبي العلكي وهذه صدفة في صالحة ولايستطيع النائب الحفاظ على كرسيه فهذا يعتبره نائب صدفة والأمثلة على النواب الذين حافظوا على كراسيهم لأكثر من دورة كثيرين ومنهم الحالي.
وانه من الصامتين- هذا تقرير أوردته قناة دريم في برنامج العاشرة مساء ً وليس من خيال الكاتب ومن محاضر جلسات مجلس الشعب .
ومن ناحية عائلة العلكي -عائلة تمتاز بالطيبه وهذا ماذكره ولم يذكر كلمات تقال ويعرفها عائلة العلكي انفسهم من برديس وخارج برديس ولكن أستخدم لفظ درويش من باب الأدب ولكن كلنا نحب عائلة العلكي في هذا الثوب منذ النشأة في برديس وإذا تغير الثوب انتبهت الناس لهم وعائلة العلكي هذه طبيعتهم وعندما اردوا دخول أبناء أحدهم شرطة الناس لم تشعر بهم لأن اللفظ غلابه وطيبين وهكذا الفاظ ولكن إذا اردتوا تغيير الصفه فهذا ليس في صالحكم أطلاقاً.
الجنرال بكر جاد العلكي - هذا كلام من باب الدعابه والرجل لم ينتقد بكر العلكي في تصرفاته المعروفة وليست خافية على أحد ومعني أنه لم يجرح في أحد بالمعني المسيئ له.
وعادل الزناتي في بداية كلامة قال إذا كنت أخطأت بعني صححوا لي ولكن إين خدمات النائب لأ أدري ولكن أقول لكم لقد حسمتها أصوات الناخبين ولكن كنت اأتمني من جميع أهالي برديس لاتزيد الأحتقان بين العائلات بالسب والشتم وأثارة الفتن وهذه ليست سياسة ولكنها تدل على غباء من يهلل لوسيلة الشتم الغير مبرره وأنا أحترم كل المعلقين المحترمين وادين كل المعلقين المغرضين وانا أردت توضيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح حتى نخرج بالحوار الراقي لمصلحة الجميع وليس بالزعيق والصوت العالي والسباب والشتائم نحل مشاكلنا ويجب أن تحترم جميع العائلات بعضها البعض لأن الحوار يجب أن يكون راقي وحقيقي بدون تشنج وهوجاء ودائماً يجب ان يتذكر كل شخص أن رب العزه رقيب عليه أولاً ثم هل يستطيع أي شخص شتم عنده شجاعة المواجهة والحقيقة لا،وحتى لايسرح الواهمون في أحلام اليقظة بدون حقيقة.
وهذا ثاني تعليق لي بدون تحيز لأحد ولأأتكلم سوي مايرضي الله ورسوله .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عرفان

شكرًا

مُساهمة من طرف عرفان في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 7:26 pm

الاستاذ/ المطرقة تحية طيبة وبعد
قرآت نقدك البناء الذي أوردته بتاريخ 25/11/2010. وحقيقة أنا أشكرك على محاولتك لرفع الغُبن عما قاله الاستاذ عادل دردير الزناتي وإزلة سوء الفهم الذي لحق بالكثيرين ممن قرأوا المقال وهجومهم الدموي عليه بلا ذنب ولا جريرة منه إلا لأنه قال رأيه بصراحة متناهية وشجاعة يُحسد عليها. وأشكرك مرة ثانية على أسلوبك في سرد تفاصيل أسأء البعض فهمها والبعض الآخر حملها معاني لا صلة لتلك العبارات بها لشيء في نفسه.
محمدال سعدالبدوى

مُساهمة من طرف محمدال سعدالبدوى في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 7:51 pm

والله مصخوا ومن الافضل عدم التعليق وولا مبسوطين اخيرا افتكرتوا الكلام كتب من شهر يونيو الماضى

الضوي

مُساهمة من طرف الضوي في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 7:13 am

الآن حصحص الحق وأريد توجية الشكرللمطرقه المثقفه الذي أحترمت كاتب المقال الرجل الشجاع القوي الأمين عادل دردير الزناتي ولقد كانت تعليقات الأخوه الذي غاب عنهم الحس السياسي والأنتخابي تزيد الأجواء وتؤدي إلى الأحتقان، ومن رأي الأنتخابات في برديس كان النائب يجوب منشأة برديس بجوار شخص يدعى غريب ومن هو غريب؟ الله أعلم ولقد أقتنع الأغبياء أن برديس لها مفاصل قوية في كل مكان ولقد رأيت تواجد عائلة الكاتب بكثافة في المنطقة ولكن هذه المرة الدعاية والرأي الصريح ولعل اليافطات الأنتخابية آل الزناتي يؤيدون رأفت ابو الخير بعدما كانوا لايعلنون حتى لوعرفت توجهاتهم وانا قلت رآي بصراحة وقد لايعجب الواهمون والحالمون والذين يبتون مكشوفي ***** فيجب الآن أعتذار المرتزقة للكاتب بعد أن أثبت مقاله صحته وقوته ومن الغباء الفرحه للجواسيس ومن يدعون العشق والهوى وقد كانت معلوماتي قوية فيما قلت وكنت اتمني من أدارة المنتدي ان تكون عندها الشجاعة وتقدم أعتذار للكاتب وتعطية الصلاحيات الكاملة في كل شئ لأنه هو من أثرى المنتدي وكنت اتمني من بعض المعلقين الذهاب إلى منطقتهم وتكلم بكلمة واحده أو تبسم فقط وهنا تظهر رجولته على المحك واخيراً سقطت ورقة التوت - الناس نيام إذا ماتوا انتبهوا -
الضوي
صوت الحقيقة

مُساهمة من طرف صوت الحقيقة في الخميس 02 ديسمبر 2010, 7:54 am

شكراً لجميع أصحاب التعليقات المحترمين وأصحاب التعليقات الحقيقية الذي لاتعنيها الإ الحقيقة فقط وشكراً للأغبياء الذي ملوء المنتدي حقد وغل وضعف لأن الضعيف الرجل الجبان الذي يرسم لنفسه القوة أمام أفلام الكرتون ولعل الإساءة وجدنا من يفرح لها ولكنها سبحان ربك لأيظن الغبي أنها أنقلبت عليه وعلى أهل الغباء وشكراً لكل من دافع عني بالحق وشكراً لمن وضح وجهة نظري ولكن إدارة المنتدي توعد وتخلف الوعد لماذا ؟ لأأعرف وهي تعلم بماذا ارسلت لي على الأيميل الخاص بي ولكن برديس كما هي لاتتغير لأن الضعيف بطل من ورق في النت والقوي تخونه الذاكرة ولايحفظه قدره مع هؤلاء وهذه رسالة وداع للمنتدي بعد أن حققت الهدف المرجو من ذلك المقال ولأأنزل للحضيض من أجل برديس .

الغريب

مُساهمة من طرف الغريب في الخميس 02 ديسمبر 2010, 12:44 pm

أنا قرأت موضوعاتك ياصوت الحقيقة وبعد الأنتخابات قارنت ماكتبته ووجدته منطقي وجاد وفي هذه اللحظة أدركت من هاجمك من المطبلتية وفرح بهم المهبلتية فعرفت انك على الصواب .
ومنهم من قال أنك صحفي في الأهرام ومنه يدعي بمعرفتك ومنهم أعتبر أنتقادك للنائب كأنك تنتقد فرعون زمانه وغيره ولم يناقش شخص بمنطق وبتعقل لأن الأجابة خسارة فادحة لأن المنطق والعقل يسود وأستحمد الله سبحانه وتعالي أنك خرجت سليم معافي ويكفي اعتراف محمد حمدي العلكي عندما اعترف بكلمة مهاترات وأقسم بالله أنك على حق وهذه شهاده "وشهد شاهد من أهلها" .
ولم يعرف من هاجمك انه خدمك خدمة كبيرة عندما كانت التعليقات ضده ولصالحك وتم تفنيد أتهاماته وكان يدعي الذكاء بأستعارة أسم وهمي ولعل اليوم االأنتخابي شاهدتة في جميع اللجان والعائلات الحاضره مفاصل برديس فقط .[/justify_
لاتحزن ياصوت الحقيقة فدائما برديس تحب الضعيف وتكره القوي وتحب العبيط وتكره الزكي ومهما فعل الضعيف فهو مشروع ومباح وعنده كل الموبقات السبعة ولوتكلم القوي فهو مذموم والقوي لايحبه سوي الرجال والضعيف لايحبه الإالذي يحلم أن يكون قوي على حساب الضعيف ويكوت المتنفس الوحيد له وهذه الطبيعة ستجعل برديس تستعمر من جديد ويتنبة الأقوياء للضعفاء .
يكفيك فخراً أن موضوعك حصل على أكثر المواضيع قراءة وبل كان له التأثير في الأنتخابات وصدقت توقعاتك وكذب الواهمون المخرفون وضعفاء النفوس النائمون .
وأقتبس من صوت الحقيقة كلمة الضعيف بطل من ورق على النت فقط

تم حذف جزء من التعليق بمعرفة admin المنتدي لما تضمنه من إساءة للأشخاص
محمود زكى المعناوى

مُساهمة من طرف محمود زكى المعناوى في الخميس 02 ديسمبر 2010, 2:19 pm

كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته
بصراحة وبدون زعل الموضوع اصبح موضوع كرسى البرلمان
ومصالح شخصيه انا لم ارى اى نائب نفع برديس باستثناء المرحوم حشمت ابو الخير
الشباب يعلم جيدا ما ينفعه وياريت ننتهى من نغمة هوارى وفلاحين كلنا من ادم وادم من تراب واشكركم
محمود زكى المعناوى

مُساهمة من طرف محمود زكى المعناوى في الأحد 05 ديسمبر 2010, 2:38 pm

هناك كلمة مشهوره تقول
تنتهى حريتك عندما تبدا حريتى
من حق كل واحد ان يعبر عن رايه ولكن لابد ان يكون على اسس وعلى براهين
انا معك انه مقصر ولكن سؤال من هو الاحسن شكرا؟

??? ????
زائر

الباسكية

مُساهمة من طرف ??? ???? في الجمعة 24 ديسمبر 2010, 5:45 pm

انا عائلة العلكى من احسن العائلة فى المركز والمحافظة وانا لى احد اصدقائى من عائلة العلكى واسمو (احمد) هو عارف انا مين وانا مش بقول كلام وخلاص والسلام عليكم
علاء عيسى ابونحيلة

مُساهمة من طرف علاء عيسى ابونحيلة في الجمعة 25 فبراير 2011, 4:08 pm

]بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشراف المرسلين
نحكي قصة من 10 سنين بضبط انا اولا علاء عيسى ابونحيلة دولة الكويت
طلعت ونشأت فى قرية برديس
طلعت ما تعلمت الحقد على احد كانت بالعكس بحب الناس كلة والله الحمد لي اصحاب فى كل عائلة فى برديس ومعروف مع اصحابي ونحب بعض ولا فى احد كان يحمل الحفد على احد كان صاحبي وماذل صاحبي اكتر من اخوي طلعت منذ عشر سنين وطلعت الانتخابات وظهرات كل الي يبي يرشح نفسي وفي لحظة عرفنة هوارة وعرب وين طلعت ولا مين طلعة الله واعلم تقسمت الاخوة وتقسمو الاصحاب فى عنصرية فين برديس ما كان احد يقول نحن عرب ولا نحن هوار واقسم بالله ما كان احد يقول ذلك ولا احد يعرف كانة نخش على بعض ونكل ونشرب مع بعض اضحك مع اصحابي ونعيش احل ايامنا فى حب وماذل لي اصحاب فى كل بيت فى يا برديس من الكبير الى الصغير يعرف مين انا واعرف مين هم لية تطلع كل انسان واتفجاء انو داتي يشتم على داتي وداتي يقول هواري وعربي شي يحزن وين الحب والاخلاص واي حد يطلع يقول ان كذا وانتي كذا لية كل داتي يا شباب نحن الشباب نحن الحضار والقادم نحن الامل والعطاء فكرو فى شي اهم من داتي فكرو مين يعمل شي لبرديس مين يسوي شي لبرديس ما في احد ويم ما طلع اي حد يكون داخل فى خير وحب وعطاء للشباب تطلع الف عيلة تقول لا نحن كذا ونحن كذا وتظهر داتي يشتم على اخوة وداتي يسب فى اخوة ويقول انت متعرفش انا مين انت مين يا اخي انت عملت اية لربك تتبها بية وتقول انا علمت حد فكر اية عمل شي يقدر يحاجج بية الله يوم القيامة حد فكر اية هي الاخرة الشباب الي اتجه الي المنكر ووالفساد ونقول داتي شاب فهم وواللهي ما فهم شي اتلهي على عينك فكرو تحفظو على اخوانا واخواتنا ويرجع الحب والمودة انا بقول بلغتنا بتكلم بالي يوصل للشباب وسموحني طولت عليكم بس ياريت نشوف العيب فى مين ونطلع العفش ونبدا حياة طيبة فى حب وخير للشباب اعرف ناس زي العسل من عائلت كثير قاعد مستني اية مصيرة هيكون ولا مش هيكون هيكون صالح ولا هيكون فاسد ولم الوحد يطلع ويبق كويس الف واحد يعيب علية ويقول داتي غلبان واللهي انتوالي غلبة
واكتر واحد وشفتة قدام عيواني ربنا هداء الي الخير وعرف ربة كويس وبدا حياتة كويسة انسان بسيط جدا هو الشيخ محمد ابو هيجو واللهي ياشباب كل واحد عوز يمسك علية غلط علية علشان خلاص هو اتهد وعرف طريق ربة فين ونحن مشاء الله نضحك علية ونستهز بية فين الصحبة الصالحة فين الانسان الي تقول انا ماشي مع فلان علشان هو انسان صالح يعرف ربنا بس الي نعرفو انو نعكس ونتصل ونشرب ونسب فى خلق الله اتمنا ان يكون كلامي وصل الي اصحابي واحبابي

احب اتقدم بخالص العزاء الي بيت الحنفي على فقيدهم الغالي وفاة الاستاذ / رشاد عبد اللطيف الحنفي اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته . اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقه من خطاياه كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم اغسله من خطاياه بماء الثلج والبرد . اللهم ابدله دارا خيراً من داره واهلاً خير من اهله . وزوجاً خير من زوجه . اللهم اجمعنا به في جنه الخلد مع المصطفي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اللهم آمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخيكم / علاء ابونحيلة

علي محمد الشيمي

مُساهمة من طرف علي محمد الشيمي في الجمعة 25 فبراير 2011, 11:41 pm

يا جماعة صدقوني موضوع البرلمان والعضوية لع اعتبارات في بلادنا لا صلة لها بالصالح أو المناسب ما دامت عملية الانتخاب كلها من اولها لاخرها غير مضبوطة وغير سليمة والموضوع يحتاج بالفعل الى مراجعة على كل المستويات والبداية سوف تكون بتغيير نظام الانتخاب من النظم لفردي للقائمة النسبية وبعد ذلك سيحتاج الامر للوعي السياسي والثقافي بمعني انه عندما يترشح واحد من آل الشيمي وواحد اخر من آل جوينة مثلا أقوم انا بالوعي والثقافة باختيار مرشح آل جوينة واترك مرشح عائلتي وهذا لن يحدث قبل عشر سنوات من الان على الاقل بشرط نمو التجربة السياسية
واظن ان الكلام عن حشمت ابو الخير او عبد النبي العلكي او غيرهما مش هيودي ولا يجيب الان كل واحد منهم له ظروفه الخاصة لكننا نتمنى ان يأتي اليوم الذي يترشح فيه شخص مثقف يفهم يعني ايه تشريع ويعني ايه خدمات

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 أكتوبر 2017, 9:38 pm