برديس

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يسعدنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برديس وأخبارها ومعلومات عنها و الخدمات العامة لإهلها و إسلاميات و رياضة و فن و أدب وعلوم وتكنولوجيا وسياحة و سياسة محلية و عالمية و أسخن وألمع الحوارات و الإنفرادات

المواضيع الأخيرة


انعقاد المجمع الانتخابي للحزب الوطني الديموقراطي بسوهاج لاختيار مرشحي الشورى 2010

شاطر
avatar
محمد محمود الغليض

عدد المساهمات : 69
نقاط : 181
السٌّمعَة : 11
العمر : 40

انعقاد المجمع الانتخابي للحزب الوطني الديموقراطي بسوهاج لاختيار مرشحي الشورى 2010

مُساهمة من طرف محمد محمود الغليض في الجمعة 30 أبريل 2010, 8:00 pm

انعقد المجمع الانتخابي لمرشحي التجديد النصفي لمجلس الشورى عام2010 بمقر الحزب الوطني الديمقراطي بسوهاج لاختيار مرشحي الحزب عن الدوائر الانتخابية الخمسة الأولى مركز وبندر سوهاج واخميم والثانية طما وطهطا والثالثة مراكز المراغة وجهينة وساقلتة والرابعة مركز وبندر جرجا والدويرات والمنشاة والخامسة البلينا ودار السلام وذلك في الفترة من 21 : الى25/4/2010م .

وصرح أ.د/ نشأت العريس أمين عام الحزب الوطني بسوهاج بان المشاركين في التصويت بالمجمع الانتخابي هم القيادات التنظيمية للحزب على مختلف المستويات والسادة أعضاء مجلس الشعب وأعضاء مجلس الشورى الذين لم يشملهم التجديد النصفي وكذلك رؤساء ووكلاء المجالس الشعبية المحلية على مختلف المستويات ... وسيتم اختيار أربعة أعضاء من كل وحدة حزبية عشوائياً بمعرفة أمانة التنظيم المركزية بالقاهرة .

وأضاف الدكتور/ احمد كمال دياب أمين التنظيم بان الأماكن التي سيشملها التجديد النصفي هي مقعدي الشورى فئات وعمال بالدائرتين الرابعة والخامسة أما الدائرة الأولى والثانية والثالثة سيجرى التجديد النصفي على مقعد واحد فقط .

وقد بلغ عدد المتقدمين لشغل هذه المقاعد من أعضاء الحزب الراغبين في الترشيح (28مرشح) بواقع أربعة مرشحين للدائرة الأولى وأربعة مرشحين للدائرة الثانية واثني عشر مرشحاً للدائرة الرابعة وسبعة مرشحين للدائرة الخامسة بينما لم يتقدم للترشيح بالدائرة الأولى على مقعد العمال سوى مرشح واحد فقط وهو النائب الحالي (مازن ابوالنور مازن ) .

وصرح المحاسب/ على مبارك أمين العضوية بأنه تم إعداد الترتيبات اللازمة للمجمع الانتخابي من كشوف للناخبين وتجهيز مقار لجان الانتخاب وأماكن تجمع الناخبين وتوقيتات حضورهم لناخبي كل مركز , وقد جرى التصويت في اليوم الأول بأشراف مندوبى أمانة التنظيم المركزية برئاسة الأستاذ/محمد حسين مسئول الاتصال السياسي لمحافظة سوهاج وذلك في جو يتسم بالهدوء والحيادية التامة , وظهر بوضوح وعى السادة أعضاء المجمع الانتخابي لاختيار المرشح المناسب للمقعد عن الحزب الوطني الديمقراطي القادر على المنافسة في الانتخابات التي ستجرى في شهر يونيو القادم .

صرح بذلك الدكتور /مرزوق العادلى أمين الإعلام

منقول عن موقع الحزب الوطني الديموقراطي


http://www.ndp.org.eg/ar/News/ViewNewsDetails.aspx?NewsID=66918[b]

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018, 6:23 am